المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قاضي سعودي يمارس الجنس مع شغالة أندونيسية


العطيف
26-Sep-2008, 08:55 AM
نشر مواقع حوارى على الانترنت شريط فيديو لرجل يمارس الجنس باوضاع مختلفه مع خادمة اندونيسيه وقال الموقع ان هذا القاضي سعودي وذكر اسم القاضى وانه يعمل فى محكمة مدينة الرس السعوديه التابعه لمنطقة القصيم فى وسط السعوديه

ليس دفاعا عن هذا الرجل ولا عن رجال المحاكم السعوديه لكن يتضح مدى حقد هذا الموقع من صياغته للخبر ونشره لشريط منافى للتعاليم الاسلاميه
حتى لو فعلا هذا الرجل يعمل بمحكمة مدينة الرس واسمه كما ذكر
فما الداعى لنشر الشريط كاملا بالانترنت ومدتة 24 دقيقه

ولكم ان تحكموا على حقده هذا الموقع
على السعوديه ورجال الدين بالذات
من خلال صياغته للخبر بهذه الطريقه الحاقدة
وهذا الخبر كما نشر فى موقعهم

*****************

إنتشر على مواقع حوار انترنتية شريط فيديو لقاضي سلفي سعودي يمارس الجنس بكل صوره مع عاملة منزلية أندونيسية الجنسية لايرتبط معها بعلاقة زوجية.

وقال موزعو الشريط أن القاضي في الفيديو هو الشيخ &&&القاضي في محكمة الرس في منطقة القصيم، شمال العاصمة الرياض، فيما لم تتضح هوية المرأة الآندونيسية.

وبدا في الشريط الذي تبغ مدته 24 دقيقة أن &&&& المتزوج من سيدة سعودية لايرتبط مع الأندونيسية المجهولة بعلاقة زواج بل كان لقاءا جنسيا مقابل المال، حيث قدم لها مبلغا من المال بعد أنتهاء اللقاء الجنسي بينهما، أقل مما كانت تطالبه به.

وقال بعض المعلقين بانة رتب للقاء الأندونيسية في مجلس بيت أخته في الرياض، خلال وجود أخته وزوجها في مقر عملهما.

ورغم تحريم اللقاءات بين الجنسين في القضاء ويعاقب القضاء السعودي العزاب بالسجن والجلد، بينما يعاقب المتزوجين بالسجن الطويل والموت أحيانا، الا أن الحكومة السعودية لاتعاقب في الغالب المسؤوليين الحكوميين على أية جرائم مالية أو أخلاقية. ويرتكب الكثير من المسؤوليين السعوديين الكثير من الممارسات الممنوعة في داخل وخارج البلاد، تعاقب أنظمة الدولة المواطنين عليها.http://www.wakad.net/newsm/2535.jpg

وتمنع الأنظمة السعودية القضاة السعوديين وغيرهم من المسؤولين من الزواج بغير السعوديات. ولم تفتح الحكومة السعودية تحقيقا حول الشريط لحد الآن، ولازال القاضي يمارس عمله في محكمة الرس كالمعتاد، بالإضافة الى كونه أمام لأحد المساجد في المدينة.

إعلاميا التزمت وسائل الإعلام السعودية والخليجية الصمت الكامل تجاه الشريط، كما تجاهلت المواقع السلفية والمتشددة ذكر القضية بتاتا،

وتنتشر ظاهرة إرتباط مسؤوليين سعوديين بعاملات أجنبيات في علاقات جنسية خارج الزواج بشدة. وتم في الشهر الماضي تغريم رئيس مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مدينة مكة المكرمة أحمد قاسم الغامدي بعد القبض عليه فجرا في حالة إختلاء مع شغالة أندونيسية لاتحمل إقامة نظامية.
----------------------------------------

إتحادي وأتحدى
26-Sep-2008, 09:13 AM
والله اليوم حتى المطاوعه ما فيهم خير

لا حول ولا قوة إلا بالله

أبو أصيل
26-Sep-2008, 04:45 PM
يعد الشيخ حبيب الاصقه من القضاه المشهود لهم بقول الحق والحكم به وكثيرا ماأصدر احكاما قويه على محاولي زرع الفتنه والاستيلاء على حقوق الناس.


وفي قضيه حدثت العام الماضي تم تثبيت أحد حجج الاستحكام لايتام بمدينة الرس رغم محاولات مستميته من أحد تجار البلد بالاستيلاء على الارض الواقعه بحي (الرويضه الشمالي بقرب الطريق المتجه للسريع)



ومن هنا بدأت محاولات تشويه لسمعة القاضي والطعن باحكام كان يصدرها بعد هذه القضيه والاستفاده من قانون الاستئناف الصادر حديثا ..



ووصل الامر بهؤلاء المتنفذين لتدبير مكيده خبيثه للشيخ بالتنسيق مع شخص مشابه للشيخ شكلا وبعيدا عنه اخلاقا

وتم الاتفاق مع أحد العاملات المنزليات بمبلغ وقدره حتى تقوم بالمهمه مع الشخص والهدف هو تشويه سمعة الشيخ حبيب الاصقه وقام هؤلاء الاشخاص بتركيب كاميرات بغرفه تم تحضيرها مسبقا وبعلم الجميع وتم الاعتداء على الخادمه الموافقه سلفا وبعد ذلك وبعد دوبلاج الفلم تم نشره بالشبكه العنكبوتيه وفرح به اعداء الدين وخاصه من الشيعه ونشروه اكثر وأكثر..

ويعلم الشيخ حبيب الاصقه القاضي النزيه ان هذا ابتلاء من الله وسبق ان ابتلي قبله سيد الخلق والكثير من العلماء واخرهم الشيخ عائض القرني قبل سنوات والكثير يعرف قصته ولكنه بالنهايه انتصر على اعداءه بفضل من الله.



ولمن لايعرف الشيخ حبيب الاصقه فهو من اهالي مدينة البدائع ويعمل قاضيا بمحكمة الرس العامه و متزوج من امرأتين ولديه من الابناء عشر وهو بعيد جدا عن مثل هذه الترهات ويعلم الله انه لم يلقي لها بالا كما حدثني من يداوم معه حتى اليوم بالمحكمه.



وانا هنا ادعو القراء والمسلمين عامه بعدم نشر المقاطع حتى وان كانت ملفقه ففيها يتأثر البعض وياخذ على القضاه مأخذا غير حقيقي.

واتمنى التضامن مع الشيخ حبيب الاصقه والوقوف بوجه اعداء السنه حيث ان المنتديات الشيعيه بدأت بالتهليل لهذا الفيديو ومحاولات للرفع به كقضيه اعلاميه للتأثير على القضاء والاستفاده من ذلك بالمطالبه بقضاه شيعه !!

الأنثر"لاكس
26-Sep-2008, 08:22 PM
ربنا و ربنه

امير بكلمتي
26-Sep-2008, 11:34 PM
يخلف الله علينا بخير

وما خفي كان اعظم

والقضاه واحد منهم في الجنة والباقي متوكلين للنار والعياد بالله منها
:nasy:

naif عطيف
26-Sep-2008, 11:58 PM
والله وانك صادق
يخلف الله علينا بخير
لا حول ولا قوة إلا بالله
وتقبل مروري,,,

العطيف
27-Sep-2008, 12:07 AM
أخي أبو صيل :
مشكور جزيل الشكر لرد

بنسبة الشيخ حبيب الاصقه لا أعرفه الى بسلامته

ولاكن لنا الظاهر من الشبكة العنكبوتية ماتناقشه من اراى وأخبار
فهل هنالك دليل قاطع يبرى الفيلم بحد قولك ملفق .......
هذا ولك تحياتي

سمسم
24-Apr-2010, 01:22 PM
شئ غريب جدا

عاشقة سراب
26-Apr-2010, 01:11 AM
اخي الفاضل ماهو الذي تستفيد منه عند نشرك لهذه الفضيحة سواء كانت لشخص معروف او غير معروف


يا اخي الكريم كما تدين تدان !!


ومن ستر مسلم في الدنيا سترة الله يوم العرض




تحيتي